ღ,,ღ,,bahrain soulღ,,ღ,,

موقع محتواه منوع ويفيد جميع الفئات العمرية ويختص بمعضم المواضيع الشيقة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الذيب
روح ذهبي
روح ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 510
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم   الأحد أغسطس 10, 2008 6:51 pm

لكل شاب اسمه الخاص
ولكل اسم صفاته الخاصة
تعالوا نتعرف على بعض الصفات المميزة لحاملين هذه الاسماء

محمد : أمشي معاه صحيح يمشي معاك آخر حلاوة.. تعوج معاه يعوجلك الدنيا كلها!!!
أحمد : ما يهتم بمظهره كثير و تشعر ان ظريف بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة.
أيمن : ولد حليوة.. بس جبان..!!!!
طارق: وسيم وثقيل ثقل الدنيا كلها.. ومايعجبه أي شي..
حسن: يطلع ولد سمين.. !!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!
عبد الله : يحب يلعب مع البنات..
بسام : وسيم و نكتي وفيه طيبة قلب ( بس أذا عصب أبعـد عنه)
وسام : مثل القمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..
وسيم: ولد دمه خفيف و الكل يحبه..
فادي :هادي وخدوده حمرا....قلبه أبيض وطيب..
أدهم: دمه زي العسل..
بدر: دايماْ يحط نفسه بمواقف محرجه ودايماً يكون مغرور..
محمود : شكله مصري..
علاء :طويل وأسمراني ونحيف.. دايما أصحاب هذا الاسم كتاكيت..
عادل : ثقيل وثقله سر جاذبيته..
علي : دبدوب و دمه خفيف..
حسين : ثقيل وما عنده أسلوب في التعامل مع البنات
وليد: طيب وكتكوت ....
مازن : طيب وقلبه أبيض.. وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل ((إتق شر الحليم إذا غضب))....
سمير: طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..
زياد : يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ما تدري..؟؟!!!
خالد : دمه خفيف والكل يحبه.. وحلو
تامر : طيوب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

م
ن
ق
و
ل
jocolor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحلوة
روح نشيط
روح نشيط
avatar

عدد الرسائل : 184
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم   الإثنين أغسطس 11, 2008 6:38 am

يسلمووووووووووووو ع الموضوووع
بس كأن ماافي أسم خليفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محرقاوية كول
روح نشيط
روح نشيط
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم   الإثنين أغسطس 11, 2008 11:06 am

حدكم على ابوي ههه (عبدالله)
مشكورة ع الموضوغ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الذيب
روح ذهبي
روح ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 510
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم   الإثنين أغسطس 11, 2008 2:58 pm

الحلوة كتب:
يسلمووووووووووووو ع الموضوووع
بس كأن ماافي أسم خليفة

alla yeslmech 7abebty Smile

thnx 3almoror Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الذيب
روح ذهبي
روح ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 510
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم   الإثنين أغسطس 11, 2008 3:00 pm

محرقاوية كول كتب:
حدكم على ابوي ههه (عبدالله)
مشكورة ع الموضوغ.

lol! lol!

يالهبله ابوي هذا هو ابووج خخخ

العفوو ويسلموو عالمرور الروووعه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محرقاوية كول
روح نشيط
روح نشيط
avatar

عدد الرسائل : 174
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم   الخميس أغسطس 14, 2008 9:54 am

ههههههههه صح نسيت انج كتبتي الموضوع انزين جان غيرتي صفة عبدالله geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الذيب
روح ذهبي
روح ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 510
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم   الخميس أغسطس 14, 2008 3:18 pm

محرقاوية كول كتب:
ههههههههه صح نسيت انج كتبتي الموضوع انزين جان غيرتي صفة عبدالله geek

اوكي من عيوني افا عليج مرة ثانيه مابحط اسم عبدلله خير شر جم اخت انه عندي lol! ثنتين خخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعالو تعرفو على صفات الرجال من اسمائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ,,ღ,,bahrain soulღ,,ღ,, :: الفئة الأولى :: روح العامة-
انتقل الى: